رغم سخريته منها في خطبة الجمعة... صحيفة الوطن تقول إن الشيخ عيسى قاسم شكرها وأيد الانتخابات رسميا!

2014-10-03 - 9:27 م

مرآة البحرين: في خبر مثير للسخرية، قالت صحيفة الوطن إن الشيخ عيسى قاسم قدّم شكره للصحيفة على ما نشرته من معلومات ملفقة حول اجتماعه بدبلوماسيين إيرانيين مؤخرا، رغم أن الشيخ كان قد سخر من الصحيفة وووصف أخبارها هذه "بالكذب الصارخ".

وزعمت الوطن إن ما قاله قاسم اليوم تأكيد لافت على تأييده رسميا المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأن ذذلك أثار جدلاً واسعاً لدى جماهير الوفاق عبر شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية!

وادّعت أنّه "رغم نفي عيسى قاسم اجتماعه مع الدبلوماسيين الإيرانيين في منزله بشأن الانتخابات القادمة إلا أنه أكد عدم علمه بنتائج هذه المشاورات".

وتحت عنوان "خبران من محض الافتراء"، كان الشيخ عيسى قاسم قد قال اليوم في خطبة الجمعة "خبران صارخان كذباً نشرتها صحيفة محلية، أولاً: اجتماع دبلوماسيين من سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في منزلي لعددٍ من المرات لإجراء مشاورات بين طهران وعيسى أحمد قاسم بشأن الانتخابات القادمة، هذا خبر... ثانياً: انتهاء هذه المشاورات إلى حسم الموقف وذلك باتخاذ قرار المشاركة الشيء لا أعلم به أصلاً ولا بمقدمة ولو بسيطة من مقدماته".

وقال قاسم ساخرا "الظاهر أن الناشر المحترم يظن بأن موقفي الشخصي على خلاف المشاركة، وقد تعمّد الترويج للعكس، يظهر من الأمر ذلك" وأضاف "وللخبرين دلالات أوسع من ذلك، وأكثر من ذلك، وهي لا تخفى على من أمعن النظر، وشكراً للصحيفة".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus